عضو بارز يستقيل من حزب النور والدعوة السلفية: أختلف معهم فى المواقف السياسية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عضو بارز يستقيل من حزب النور والدعوة السلفية: أختلف معهم فى المواقف السياسية

أحمد بدراوى
نشر في: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 7:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 7:11 م
أعلن الدكتور خالد علم الدين، وهو عضو بارز بحزب النور والدعوة السلفية وكان مستشارًا سابقًا لشئون البيئة للرئيس الأسبق محمد مرسى، قبيل عزله، استقالته من عضوية جمعية الدعوة السلفية بكفر الشيخ، وكذلك من جمعية الدعاة الخيرية بالإسكندرية، وهى الدعوة السلفية.

وأضاف «علم الدين»، فى بيان له، الثلاثاء، «برغم أننى من أشد الناس حبا للعمل الجماعى، وحرصا على العمل المؤسسى، وحذرا من تفتيت الكيانات الدعوية ما استطعت إلى ذلك سبيلا، إلا أنه ولأسباب قد أودعتها فى تقرير خاص قدم لمجلس إدارة الدعوة العام فإنى اعتذر عن تولى رئاسة مجلس إدارة الدعوة بدسوق، واتقدم باستقالتى لمجلس إدارة الدعوة العام من عضوية جمعية الدعوة السلفية بكفر الشيخ وكذا من جمعية الدعاة الخيرية بالإسكندرية».

وأوضح «أرجو قبول استقالتى، وهى سبقها استقالة من حزب النور متضمنة أسباب ذلك رفعا للحرج عنهم، عندما اختلفت مع إخوانى فى بعض المواقف السياسية، ولكن الحزب والدعوة رفضا الاستقالة، وأتقدم مرة ثانية باستقالتى من الحزب بشكل كامل مع دوام الود والمحبة والنصح لإخوانى».

وتابع: «سأظل أمارس دورى الدعوى وفق المنهج السلفى وكذا العمل الخيرى والاجتماعى من خلال جمعية أنصار السنة المحمدية والتى أشرف بالانتساب إليها وأتولى رئاسة فرعها بمدينة دسوق».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك