تقرير - اللقاء الأخير لأجوجو يكشف «الجحود» الغاني - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2019 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

تقرير - اللقاء الأخير لأجوجو يكشف «الجحود» الغاني

محمد كمال
نشر فى : الخميس 22 أغسطس 2019 - 1:55 م | آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 2:12 م

تعرضت الكرة الغانية لصدمة كبيرة صباح اليوم، بعد إعلان وفاة المهاجم السابق للمنتخب جونيور أجوجو، وذلك بعد معاناة مع المرض استمرت لأربع سنوات.

اللاعب السابق للزمالك، والذي خاض تجارب عديدة خاصة في الملاعب الإنجليزية، مع أندية بريستول روفرز ونوتنجهام فورست وكوينز بارك رينجرز، كان قد دخل في غيبوبة طويلة على أثر تعرضه لجلطة دماغية في يناير 2015.

كان أجوجو يمارس حياته بشكل طبيعي في منزله، حيث كان يركض مع الكلب الخاص به في الحديقة، قبل أن يسقط مغشياً عليه، ليتم نقله إلى المستشفى في العاصمة الإنجليزية لندن.

خلال رحلته مع المرض، عانى أجوجو من فقدان القدرة على الحركة والكلام، لمدة عامين، قبل أن يعود مجدداً في 2017 ليتحدث في لقاء مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عن مسيرته الكروية ومحنة المرض التي مر بها.

ظهر اللاعب الغاني خلال اللقاء، وهو في حالة جيدة، حيث تحدث عن تحسن حالته وكذلك عن ذكرياته في الملاعب، وكشف عن وجه كرة القدم السيء، حينما ذكر أن لاعبي المنتخب الغاني لم يتواصلوا معه للاطمئنان على صحته خلال محنة المرض.

اللاعب الذي لطالما شارك مع زملائه في المنتخب الغاني في الرحلات والمعسكرات، وقضاء الوقت في مرح والمشاركة في كافة البطولات، لم يتبرع أي أحد منهم بالسؤال عنه أو عن حالته الصحية.

 

أجوجو لعب في صفوف الزمالك عام 2008، حيث سجل أربع أهداف في 16 مباراة خاضها، وكان قد دخل في أزمة مع أدارات الفريق الأبيض المتعاقبة بسبب مستحقاته المالية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك