بوكا جونيورز يواصل انطلاقته على حساب سان لورنزو ويتصدر الدوري الأرجنتيني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوكا جونيورز يواصل انطلاقته على حساب سان لورنزو ويتصدر الدوري الأرجنتيني

د ب أ
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:34 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:34 ص
واصل بوكا جونيورز انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه سان لورنزو في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز إندبندنتي على مضيفه أتلتيكو توكومان 1 / صفر في مباراة أخرى بنفس المرحلة مساء أمس السبت .
 
واستعاد استوديانتس لا بلاتا اتزانه في المسابقة بعد ثلاث هزائم متتالية وتغلب على باتروناتو 1 / صفر كما فاز هوراكان على مضيفه ديفينسا خوستيكا بنفس النتيجة.
 
وواصل بوكا جونيورز مسلسل نتائجه الجيدة في الموسم الحالي بفوز ثمين على مضيفه سان لورنزو بهدفين نظيفين سجلهما ليساندرو لوبيز وجان هورتادو في الدقيقتين 44 و90 .
 
ورفع بوكا جونيورز رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام أرخنتينوس جونيورز وتجمد رصيد سان لورنزو عند 13 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف تاليريس كوردوبا بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.
 
وفاز إندبندنتي على مضيفه توكومان بهدف نظيف سجله سيباستيان بالاسيوس في الدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم إلى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد توكومان عند سبع نقاط وتراجع إلى المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط خلف ديفينسا خوستيكا.
 
ورفع استوديانتس رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى المركز الثالث عشر وتجمد رصيد باتروناتو عند 11 نقطة في المركز التاسع.
 
وسجل إيفان جوميز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 فيما شهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين هم كريستيان شيمينو لاعب باتروناتو في الدقيقة 81 ثم زميله ماتياس اسكوديرو وجونزالو خارا لاعب استوديانتس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
 
وتغلب هوراكان على مضيفه ديفينسا خوستيكا بهدف نظيف سجله رودريجو جوميز في الدقيقة 56 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ويقفز للمركز الخامس عشر محققا الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة. وتجمد رصيد خوستيكا عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.
 
وشهدت الدقيقة 72 من المباراة طرد كارلوس أراوخو لاعب هوراكان لنيله الإنذار الثاني في المباراة لكن الفريق حافظ على انتصاره.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك