مصدر أمني: القبض على مشتبهين اثنين بقتل مديرة بنك أبوظبي «خلال ساعات» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر أمني: القبض على مشتبهين اثنين بقتل مديرة بنك أبوظبي «خلال ساعات»

نفين لطفي
نفين لطفي
كتب- وليد ناجي ومصطفى حمدي:
نشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 5:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 5:08 م
قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن الفريق المكلف بالتحقيق في واقعة العثور على جثة نفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي بمصر، تمكن من التوصل لمشتبهين اثنين في الواقعة، مؤكدًا أنه خلال ساعات قليلة سيتم إلقاء القبض عليهما.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق»، أن الفريق الأمني -بعد الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان والجيران المتواجدين بالقرب من سكن المجني عليها- توصل لمعلومات تفيد بتردد شخصين في الفترة الأخيرة على المكان، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية حددت هويتهما وجارٍ ضبطهما.

فيما تحفظت القوات الأمنية على الخادمة الإندونيسية التي تعمل مع المجني عليها بعد معاينة الشقة والتي تبين أن المتهمين دخلوا الشقة بـ«طريقة غير شرعية وعدم وجود أي آثار لكسر أو إتلاف في باب الشقة».

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية بالجيزة بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، 64 عاما، داخل شقتها في كومبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بأكتوبر.

وبالفحص تبين أن السيدة القتيلة بجثمانها آثار لطعنات، على الفور أمر بتشكيل فريق بحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط الجناة في أسرع وقت، وباشرت النيابة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك