كلوب عن حالة صلاح: إصابته لم تتفاقم.. ولم أحدد موقفه من مباراة كريستال بالاس - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

كلوب عن حالة صلاح: إصابته لم تتفاقم.. ولم أحدد موقفه من مباراة كريستال بالاس

الشروق
نشر فى : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 2:02 م | آخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 2:02 م

أعاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الشكوك حول إمكانية مشاركة محمد صلاح، لاعب فريقه في مباراة كريستال بالاس بالجولة المقبلة من البريميرليج.

وأوضح كلوب أن إصابة صلاح لم تتفاقم، إلا أنه لا يزال يشعر ببعض الآلام، وهو ما يسبب المشاكل والإحالة بينه وبين المشاركة في المباريات".

وقال كلوب في تصريحات نقلها جيمس بيرس، الصحفي بموقع ذا أثليتك البريطاني :"لم يزداد الأمر سوءًا لكن مازالت هناك آلام موجودة، وهذه هي المشكلة، يجب أن نكون عقلانيين، يجب أن أراه في الحصة التدريبية اليوم".

وأضاف في تصريحات رسمية :"اليوم هي جلسة تدريبية مهمة أخرى لنرى كيف يبدو ويمكننا اتخاذ القرار على إثر ذلك، يجب أن نكون عاقلين مع أشياء مثل هذا".

وتابع :"لم أتخذ القرار. إذا كنت قد اتخذت قرارًا ، فربما لم أخبركم الآن، لكن صحيح أنني يجب أن أرى الجلسة اليوم".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد تعرض لإصابة قوية على إثر تدخل حمزة شودري، لاعب ليستر سيتي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي، حيث يعاني صلاح منذ ذلك اللقاء بآلام متكررة في الكاحل.

وابتعد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد فضلًا عن استبداله مبكرًا في العديد من المباريات بسبب شعوره بالآلام.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد استبعد محمد صلاح من معسكر شهر نوفمبر الجاري، بعدما أظهرت الأشعة صعوبة لحاقه بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك