نازلين الانتخابات.. ندوة بإعلام عين شمس لتعزيز مشاركة الطلاب في الاستحقاق الرئاسي - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نازلين الانتخابات.. ندوة بإعلام عين شمس لتعزيز مشاركة الطلاب في الاستحقاق الرئاسي

عمر فارس
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 11:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 11:30 ص

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الإعلام بالتعاون مع حملة مجلة حواء في المدارس والجامعات ندوة توعوية تحت عنوان "نازلين الانتخابات"، تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس وغادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وهبة شاهين القائم بعمل عميد كلية الإعلام، من تنظيم وتنسيق دينا فاروق أبوزيد القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديرة المركز الإعلامي. 

استضافت الندوة اللواء محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان.

ووجهت الدكتورة هبة شاهين الطلاب إلى ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية والاهتمام بالشأن العام وتعزيز الخلفية الثقافية والسياسية كما دعتهم للمشاركة فى انتخابات اتحاد الطلاب بالكلية مؤكدة للطلاب أن صوتهم أمانة ويجب أن يكونوا ايجابيين وفعالين خاصة طلاب كلية الإعلام.

ولفتت النظر إلى أن العاطفة ليست كافية فلابد من سلوك يترجم ذلك، ففى تلك اللحظة الحاسمة فإن التفاف الشعب حول الوطن وقيادته وقت الأزمة ولابد ان نستكمل المسيرة ونشارك بإيجابية واقتناع لاختيار رئيس يستكمل مسيرة النجاح والإنجازات. 

وأكدت الدكتورة دينا فاروق أبوزيد أهمية مشاركة الشباب فى الانتخابات للتعبير عن الحب والانتماء للوطن والحفاظ على المكتسبات والانجازات التى تحققت على أرض الواقع ولتقديم صورة حضارية عن مصر.

واستعرضت فى كلمتها ضرورة الحصول على البيانات الخاصة بالانتخابات من مصادر موثوقة منها الهيئة الوطنية للانتخابات و المؤسسات الإعلامية الوطنية والتليفزيون المصرى والصحف القومية والقنوات الفضائية المصرية وهناك معلومات هامة لابد من الإحاطة بها بدقة منها برنامج ومواعيد الانتخاب و الإجراءات المتبعة للانتخاب وكيفية معرفة اللجنة الانتخابية وأكدت على ضرورة الالتزام بالمسؤلية الإجتماعية فى هذه الفترة ولا ننقل أى معلومة أو خبر إلا بعد التأكد من صحته ومصداقيته وموضوعيته.

وأشار اللواء محمد الشهاوي، إلى أهمية المشاركة فى تلك اللحظة الفارقة فاختيار المرشح يتوقف على من يستطيع استكمال الانجازات وتطويرها ويحافظ على الاستقرار الذى ننعم به الآن فى مصر. وأكد أن الصوت فى الانتخابات أمانة وواجب وطنى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك