«رسالة» تعلن عن علاج غير القادرين بالمجان في جميع مستشفياتها الطبية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رسالة» تعلن عن علاج غير القادرين بالمجان في جميع مستشفياتها الطبية

شريف عبد العظيم رئيس مجلس ادارة الجمعية
شريف عبد العظيم رئيس مجلس ادارة الجمعية
أسماء سرور
نشر في: السبت 23 يناير 2016 - 4:54 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2016 - 4:54 م
- المتحدث الرسمي: قدمنا خدمات طبية لـ 212 ألف و475 مريض خلال العام الماضي

أعلنت جمعية "رسالة للأعمال الخيرية" عن استقبال جميع الحالات بفروع مستشفياتها ومراكزها الطبية، لغير القادرين بالمجان، وللقادرين بأجر رمزي.

وقال د.شريف عبد العظيم رئيس مجلس ادارة الجمعية، إن رسالة تشارك في الملف الصحي عن طريق مراكزها الطبية والمستشفى الخيرى الذي يعمل منذ سنوات على تقديم خدمة طبية ورعاية صحية مجانا لغير القادرين وبأجور رمزية لمتوسطي الدخل، وأن الجميع يعمل في خدمة الفقراء والمحتاجين بنفس جودة المراكز والمستشفيات الخاصة بهدف تكريم الفقراء من المرضى غير القادرين على مصاريف العلاج الخاص.

وأضاف رئيس الجمعية، أن مراكز رسالة الطبية تفتح ابوابها خلال الـ 24 ساعة عبر أكثر من 25 تخصص بالعيادات، بالإضافة الى معامل تحاليل، والأشعة وعمليات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنية .

من جانبه، قال محمود الامير المتحدث الرسمي لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، إن الجمعية لديها قسم خاص للحضانات ورعاية الأطفال حديثي الولادة .

وأضاف الأمير: "نجحنا بالفعل في تقديم الرعاية الطبية والصحية، عبر مستشفيات رسالة ومراكزها الطبية المتخصصة لعدد 212 ألف و475 مريض ما بين خدمة طبية مجانىة لغير القادرين أو مخفضة لمتوسطي الدخل خلال عام 2015، مؤكدا أن الجمعية على أتم الإستعداد لتقديم الخدمة للجميع بالمجان بفضل تبرعات وجهود أهل الخير عبر الاتصال بالخط الساخن ١٩٤٥٠ لضمان تحقيق اكبر قدر ممكن من الجودة ولدعم الفئات الاولى بالرعاية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك