الأحد 19 مايو 2019 11:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

مارسيلو يعود للتشكيلة الاساسية لمباراة جيرونا في كأس ملك إسبانيا

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:51 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:51 م

 تراهن الصحف الإسبانية على  عودة الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو إلي التشكيلة الأساسية لمباراة جيرونا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كاس ملك إسبانيا المقرر إقامتها مساء غد الخميس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مارسيلو، القائد الثاني للنادي الملكي، غاب، على عكس المتوقع، عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد خلال الفترة الأخير، حيث بات المدير الفني للفريق، سانتياجو سكولاري، يراهن بشكل أكبر على اللاعب سيرخيو ريجيلون.

وأشارت الصحيفة إلى أن تراجع مستوى الظهير البرازيلي مع مطلع 2019 جعل سولاري يخرجه من حساباته خلال المباريات الأخيرة.

وكان الظهور المتواضع لمارسيلو في مباراتي ريال مدريد أمام فياريال وريال مدريد سببا رئيسيا وراء قرار سولاري باستبعاده ومن ثم الاعتماد على ريجليون في مركز الظهير الأيسر.

ويستضيف ريال مدريد مساء غد جيرونا على ملعبه في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الشكوك تحيط بمارسيلو منذ حقبة المدير الفني السابق للفريق، جولين لوبيتيجي، الذي كان لا يثق كثيرا في النجم البرازيلي وقام باستبداله في أكثر من مباراة بسبب أخطائه التي كلفت ريال مدريد أهدافا.

وكان أحد هذه اللقاءات، التي قرر لوبيتيجي فيها تغيير مارسليو، مباراة جيرونا في نهاية آب/أغسطس الماضي، حيث قرر إخراجه للحفاظ على تقدم فريقه في النتيجة بعدما استشعر خطورة التهديدات الهجومية للفريق المنافس من الجبهة التي يشغلها اللاعب البرازيلي.

وكانت مباراة ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الأوروبي، والتي لعبت قبل لقاء جيرونا بـ 11 يوما، دافعا رئيسيا للقرار الذي اتخذه لوبيتيجي في اللقاء الأخير، فقد تسبب مارسيلو في تلك المباراة في هدف التقدم للفريق المنافس بعد مرور دقيقة واحدة فقط، كما تسبب أيضا في هدف التعادل في الشوط الثاني برعونة شديدة.

وعلى إثر ذلك، لجأ الفريقان لوقت إضافي ليحقق فيه أتلتيكو مدريد فوزا مستحقا بنتيجة 4 / 2.

ورغم ذلك لا تزال إدارة ريال مدريد والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ينتظرون ويأملون في عودة مارسيلو إلى مستواه المعهود، لتتساءل وسائل الإعلام المختلفة في إسبانيا اليوم عما إذا كان سولاري سيمنح فرصة أخرى للنجم البرازيلي في مباراة الغد؟، وهو السؤال الذي أجابت عليه مختلف الصحف بالإيجاب، كما راهنت على تحقق ذلك أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك