الأهلي يستبعد نقل مباراتي القمة وصن داونز من برج العرب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يستبعد نقل مباراتي القمة وصن داونز من برج العرب

محمود باهي
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 1:21 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 1:21 م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي أن الفريق لا يمانع إطلاقا إقامة مباراتيه أمام الزمالك في الدوري الممتاز، وصن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن أرضية الملعب تأثرت كثيرا من ضغط المباريات عليه في الفترة الماضية، مضيفا أنه يثق في كفاءة المسؤولين عن الاستاد في إعادته لحالته الطبيعية في مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 مارس المقبل.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أنه يتبقى ثلاثة أسابيع على مواجهة صن داونز، ومع أعمال الصيانة وارتفاع درجة الحرارة تدريجيا ستكون أرضية الملعب في حالة جيدة تماما يوم 13 أبريل المقبل، لافتا إلى أن جميع ملاعب مصر تتأثر أرضيتها خلال فصل الشتاء.

وألمح في تصريحات تليفزيونية إلى أن فرص نقل لقاء الأهلي وصن داونز إلى ملعب آخر تبدو صعبة في ظل اختيار النادي ملعبي القاهرة والسلام لاستضافة مبارياته بدوري الأبطال، إلا أن الملعبين مغلقان حاليا في ظل تجهيزهما لاستضافة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.

ولفت إلى أن آخر مباراة أقيمت على ملعب برج العرب كانت بين ناديي الاتحاد السكندري وحرس الحدود يوم 17 مارس الماضي، مؤكدا أن فترة توقف الدوري ستساعد مسؤولي الملعب على تحسين حالة الأرضية واستقبال المباريات بشكل عادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك