القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية تدعو لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية تدعو لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية

رام الله - أ ش أ
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 7:00 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 7:00 م

دعت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة، إلى تفعيل المقاطعة المحلية لكل منتجات دولة الاحتلال الإسرائيلي ومنع دخولها للأسواق الفلسطينية.

رحبت القوى، في بيان اليوم السبت، بقرار مجلس حقوق الإنسان بإدانة دولة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، والدعوة إلى تشكيل لجان تحقيق دولية لإنفاذ القانون الدولي، ومحاكمة دولة الاحتلال على إرهابها، وتوفير الحماية الدولية الفورية للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني لأوسع مشاركة في فعاليات يوم الأرض الخالد هذا العام، وتدعو أيضا للمشاركة الواسعة في مسيرة جبل الريسان والمغير وبلعين ونعلين يوم الجمعة المقبل، وكذلك في الفعالية التي تنظمها جبهة التحرير العربية في الخان الأحمر على شرف يوم الأرض في منطقة الخان الأحمر المهدد بالترحيل القسري وبمناسبة ذكرى انطلاقتها.

وطالبت القوى أبناء الشعب الفلسطيني بالمشاركة الواسعة في التحضيرات الجارية لإحياء يوم الأسير هذا العام بكل ما تحتل قضية الأسرى لدى أبناء الشعب الفلسطيني، وردا على عمليات القمع اليومي الذي يتعرض له الأسرى من أجهزة مسرطنة وعقوبات تطال معظم السجون الاحتلالية، حيث من المقرر أن ينظم مؤتمر شعبي مطلع أبريل المقبل في سياق التحضيرات الجارية ضمن برنامج وطني واسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك