عمال (النصر للبترول) يرفضون استقبال وفد برلمانى لتقصى الحقائق حول حريق الشركة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2019 10:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

عمال (النصر للبترول) يرفضون استقبال وفد برلمانى لتقصى الحقائق حول حريق الشركة

خلال إطفاء حريق شركة النصر للبترول
خلال إطفاء حريق شركة النصر للبترول
سيد نون
نشر فى : الإثنين 23 أبريل 2012 - 9:55 ص | آخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2012 - 9:55 ص

أعرب العاملون فى شركة النصر للبترول فى السويس، عن رفضهم استقبال وفد لأعضاء مجلسى الشعب والشورى، اليوم، متهمين نواب المحافظة بالهروب من واجبهم، بالوقوف إلى جانب العمال، أثناء اندلاع الحريق، بالإضافة إلى إلقائهم كلمات فى البرلمان، ليس لها أى علاقة بحقيقة ما يحدث داخل الشركة.

 

وكان نحو 3 آلاف عامل بشركة النصر للبترول فى السويس، عادوا إلى عملهم أمس، بعد انقطاع عن العمل لمدة 6 أيام، على خلفية اندلاع حريق ضخم فى 5 صهاريخ لتخزين المواد البترولية، لمدة 4 أيام متواصلة، وسط تأكيدات من إدارة الشركة بأن العمل تم استئنافه بانتظام فى جميع القطاعات.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، كامل سعفان: إن «العاملين عادوا إلى عملهم فى مقر الشركة، بشكل طبيعى، وأؤكد أن الأوضاع داخل الشركة آمنة تماما، ولا يوجد ما يستعدى القلق على الشركة، خاصة أنه تم الاطمئنان على عمل جميع أجهزة الشركة والخزانات البترولية داخلها، فى جميع مواقع العمل».

 

 من جهته، أكد مدير أمن السويس، اللواء عادل رفعت، أن اللجنة الرباعية المكلفة بالتحقيق فى حريق الخزانات البترولية بشركة النصر للبترول، بدأت فى عملها بشكل كامل، وأنها ستنتهى من إعداد تقريرها النهائى، خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لإعلانه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك