فيديو.. النائب أحمد السجيني عن الرقص أمام اللجان: مش سيدات بس.. إحنا شفنا سيدات ورجالة - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. النائب أحمد السجيني عن الرقص أمام اللجان: مش سيدات بس.. إحنا شفنا سيدات ورجالة

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 1:31 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 1:31 ص

علق النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على احتفال المواطنين أمام اللجان في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، معقبًا: «هناك طبقة بسيطة طيبة عايزة تفرح، والانتخابات بالنسبة لها موسم فرحة».

وأعرب خلال لقائه مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الاثنين، عن استيائه من تعليقات البعض السلبية بشأن الصور المتداولة سيدات يرقصن أمام اللجان، معقبًا: «مش سيدات بس، ده إحنا شفنا سيدات ورجالة».

وتابع: «اللي بيحصل في بني سويف زي اللي بيحصل في الإسكندرية والجيزة، والمواطن عايز يفرح، وعشان مخصش الشعب المصري، ده موجود في بعض الدول الأوروبية».
وعقب: «أنا بدعو اللي مهتم وبيصور الكلام ده، وبقول له خليك موضوعي وابحث هتلاقي في بعض الدول الأوروبية، مسألة الاحتفال، بيعملوا احتفالات في المؤتمرات الانتخابية، وبيعبروا بثقافتهم».

وانتهت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع اللجان على مستوى الجمهورية؛ وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي وضعته الهيئة الوطنية للانتخابات.
وبدأت عمليات الفرز في بعض اللجان على مستوى الجمهورية.
وانتهت الجاليات المصرية بالخارج، مساء أمس الأحد، من عملية التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية بمقار البعثات الدبلوماسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك