«أمن الجيزة» ينفي استهداف قناص للمارة في 6 أكتوبر - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن الجيزة» ينفي استهداف قناص للمارة في 6 أكتوبر

أمن الجيزة
أمن الجيزة
كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 5:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 5:00 م

نفى مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة ما تردد عن عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، بوجود قناص يستهدف المارة بميدان الحصري، ووصول عدد المصابين إلى 4 أشخاص على الأقل، الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر انتابت الأهالي بمدينة 6 أكتوبر، عقب انتشار شائعة وجود "قناص" يستخدم مسدس كاتم للصوت يستهدف المارة عقب واقعة إصابة الطفل إسلام سامح.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الشروق" أن أجهزة الأمن تقوم بتمشيط محيط الحصري بشكل دوري ومراجعة وتفتيش عدد من المساكن التي تبعد عن الحصري بمسافات تتراوح من 1000 متر إلى 4 كيلو وهي المسافة التي حددتها النيابة كموقع إطلاق النار.

وأضاف المصدر أن واقعتين بالقرب من الحصري تسببا في هذا الجدل بين المواطنين، إحداها للطفل يوسف وأخرى لطالبة بشظية في كتفها وعمرها 20 عاما، لكنها خرجت من المستشفى بعد تماثلها للشفاء.

وأكد المصدر أن أجهزة المباحث تحت إشراف اللواءان هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وإبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، تمكنوا من استجواب ومراجعة 45 منزلا بالكامل، واستجواب مالكيها وسكانها.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا من خلال صفحات تضم سكان مدينة 6 أكتوبر، بعض الأنباء التي تفيد وقوع 4 إصابات جديدة بميدان الحصري بنيران مجهولين، بعد إصابة الطفل يوسف، وزعم بعض الأهالي إصابة طالبة أخرى هو ما نفاه أجهزة الأمن.

وأشار المصدر إلى استخدام بعض الأشخاص والمواقع لتلك الوقائع يهدف استغلال الموقف لإثارة الرأي العام، وبث الرعب بين الأهالي، مطالبا الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره عبر وسائل الإعلام أو تداوله عبر "السوشيال ميديا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك