مؤمن سليمان يوضح الفارق بين رئيس سموحة ورئيس الزمالك - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤمن سليمان يوضح الفارق بين رئيس سموحة ورئيس الزمالك

نديم ناجي
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 6:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 6:14 م

 

أكد مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق سموحة، على دعم  فرج عامر رئيس النادي بكافة الوسائل المتاحة، على عكس الوضع في نادي الزمالك حينما كان مدربًا للفريق والذي عانى خلالها من الهجوم الدائم من جانب رئيس النادي.

وأوضح المدير الفني في مؤتمر صحفي قبل لقاء فريقه أمام ريكاريتفو الأنجولي بالكونفدرالية،  أن بعد خسارة سموحة اباراة الأولى أمام زيسكو الزامبي، دعمه فرج عامر بشكل كبير مؤكدا ثقته فيه وفي اللاعبين على عبور المباريات المقبلة والتأهل لدور الثمانية.

وأضاف سليمان : " الوضع في الزمالك كان مختلفا تماما فرئيس النادي كان يهاجم الفريق واللاعبين والجهاز الفني مع النتائج السلبية ولكن ثقة فرج عامر ودعمه للجميع تمنحهم ثقة وقدرة على عبور المباريات المقبلة.

وأوضح أن سموحة مطالب بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لأن أي نتيجة سلبية من الممكن أن تجعل الفريق بعيد تماما عن المنافسة على التأهل لدور الثمانية مشددا على أنه درس الفريق الأنجولي جيدا ويعرف كل كبيرة وصغيرة عنه وأنه سيعمل على الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشدد المدير الفني على أن رحيله عن الزمالك كان سببه الرئيسي هو تسريب الأخبار من داخل الجهاز الفني ولكن الأمر غير موجود في سموحة والفريق يسير بشكل جيد حاليا.

ومن المقرر ان تقام مباراة سموحة و ريكاريتيفو الانجولي غدًا الأربعاء في الجولة الثانية من الكونفدرالية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك