مدرب نهضة بركان: لم نصل لنهائي الكونفدرالية بالصدفة.. وعازمون على التتويج باللقب   - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نهضة بركان: لم نصل لنهائي الكونفدرالية بالصدفة.. وعازمون على التتويج باللقب  

نديم ناجي
نشر في: الخميس 23 مايو 2019 - 3:26 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2019 - 3:57 م

أكد منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، أن لاعبيه يدركون جيدًا مدى صعوبة المواجهة الحاسمة التي ستجمع فريقه بالزمالك يوم الأحد المقبل.

وكانت بعثة الفريق المغربي قد وصلت إلى مطار القاهرة أمس الأربعاء، وسط حفاوة استقبال من قبل مسؤولي القلعة البيضاء الزمالك، وذلك قبل المواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريقين بالساعة العاشرة مساءً على ستاد "الجيش" ببرج العرب، ضمن إياب نهائي الكونفدرالية.

وقال مدرب نهضة بركان المغربي في تصريحات لوكالة المغرب العربي اليوم الخميس:" عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في مباراة الإياب لنهائي الكونفدرالية فهذا حق مشروع لنا بعد أن نجحنا في الوصول للمباراة النهائية والفوز باللقاء الذهاب بهدف دون مقابل".

وأضاف الجعواني:" لم نصل لنهائي الكونفدرالية بالصدفة وإنما عن جدارة واستحقاق، الجميع في نهضة بركان سواء إدارة أو طاقم تقني وإداري وطبي وجماهير قدموا تضحيات كبيرة وبذلوا مجهودات غير عادية للوصول إلى المباراة النهائية".

كما أكد مدرب الفريق المغربي أن اللاعبين واعون بأهمية هذه المباراة ويدركون جيدا مدى صعوبتها لأنها ستجمعهم بفريق يعد من أحسن الفرق على الصعيد الإفريقي.

وخاض فريق نهضة بركان المغربي، مرانه الأول على ملعب "بتروسبورت" قبل التوجه إلى الإسكندرية لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت تدريبات لاعبي نهضة بركان قوية، وظهر اللاعبين وهم بمعنويات عالية، حيث يكفي الفريق المغربي الخروج بشباكه دون أن تهتز من اجل التتويج باللقب الإفريقي، في حين يحتاج الزمالك لتسجيل هدفين للظفر بالكأس.

مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب البلدي بركان كانت أنتهت بفوز فرق نهضة بركان على الزمالك بهدف قاتل في الدقيقة 95 بأقدام المهاجم التوجولي لابا كودجو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك