إيقاف تشافي وعقوبات بالجملة ضد برشلونة من الاتحاد الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 20 يونيو 2024 6:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيقاف تشافي وعقوبات بالجملة ضد برشلونة من الاتحاد الأوروبي

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 6:31 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 6:31 م

كشف تقرير صحفي إسباني عن توقيع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» سلسلة من العقوبات ضد نادي برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز.

برشلونة خسر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليودع البطولة من ميدانه وأمام جماهيره.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية فإن الاتحاد الأوروبي عاقب تشافي بالإيقاف مباراتين بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات حكم مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري الأبطال.

ونال تشافي بطاقة حمراء بعدما ركل حامل الكاميرا في ملعب مباراة الإياب والتي انتهت بخسارة الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1 وخروجه من دور الثمانية.

كما تقرر أيضا إيقاف سيرجي روبيرتو قائد برشلونة مباراتين بسبب نزوله إلى أرض الملعب للاحتجاج على الحكم رغم غيابه عن اللقاء بسبب تراكم الإنذارات.

ونال خوسيه رامون دي لافوينتي مدرب حراس مرمى برشلونة عقوبة الإيقاف مباراة واحدة للاعتراض على الحكم، وإيقاف رونالد أراوخو مباراة واحدة بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وشملت العقوبات أيضا تغريم نادي برشلونة 60 ألف يورو، مقسمة إلى 26 ألف يورو بسبب السلوك غير اللائق للاعبين والمدرب، و26250 يورو بسبب إلقاء المقذوفات على أرض لملعب، و5 آلاف يورو بسبب اقتحام بعض الأفراد لأرض الملعب.

وتم تغريم نادي باريس سان جيرمان 4 آلاف يورو بسبب إشعال جماهيره الألعاب النارية عند الاحتفال بالأهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك