أشرف زكي يكشف أسباب عودة الفنانين إلى القاهرة قبل لقاء السعودية: اتفاقنا كان مباراة واحدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أشرف زكي يكشف أسباب عودة الفنانين إلى القاهرة قبل لقاء السعودية: اتفاقنا كان مباراة واحدة

الفنان أشرف ذكي
الفنان أشرف ذكي
نور رشوان
نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 9:35 م | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 10:18 م

أعرب أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من استمرار الهجوم على الفنانين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري.

وقال «زكي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة في مصر»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن «عدد الفنانين الذين سافروا إلى روسيا، بدعوات من الشركة الراعية، هم 10 فنانين فقط، ضمن 1500 فرد، ما بين طلاب وشباب وسيدات وشخصيات عامة وجهت إليهم دعوات للسفر».

ونفى ما تردد حول لقائهم بلاعبي المنتخب المصري قبل مباراتهم أمام روسيا، قائلًا: «لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به».

وتعليقًا على الصورة المنتشرة للإعلامية بوسي شلبي، وهي تحمل «تورتة» عليها صورة اللاعب محمد صلاح، قال: «هذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج».

وأوضح أن «الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وأتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لنا مع اللاعبين في روسيا»، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

وعن سبب عدم انتظار الفنانين في روسيا لحضور مباراة المنتخب أمام السعودية، قال إن «اتفاقنا مع الشركة كان على مباراة واحدة فقط، والرحلة استمرت لمدة 48 ساعة، وعدنا بعدها إلى القاهرة».

يأتي ذلك على خلفية انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، الأيام الأخيرة، وفد الفنانين المصريين الذي تم إرساله إلى روسيا لمساندة المنتخب الوطني في كأس العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك