تقارير: سان جيرمان يحدد الموعد النهائي للتفاوض مع برشلونة حول نيمار - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير: سان جيرمان يحدد الموعد النهائي للتفاوض مع برشلونة حول نيمار

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 10:55 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2019 - 10:55 ص

ذكرت تقارير صحفية عالمية، اليوم الجمعة، أن إدارة باريس سان جيرمان قررت منح برشلونة مهلة أخيرة من أجل تقديم عرض يرضيها للتخلي عن نيمار للنادي الكتالوني، وهددت بوقف المفاوضات وتوجيهها نحو ريال مدريد.

ونقلت صحفية "آس" الإسبانية، ما جاء في محطة «راك 1» الإذاعية، بشأن منج إدارة سان جيرمان لمسؤولي برشلونة مهلة أخيرة، وأخبرت جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، أنه إذا لم يتقدم بعرض ينال رضاهم بحلول ظهر الجمعة، فإنهم سيركزون مفاوضاتهم لرحيل اللاعب مع نادي ريال مدريد، والذي يعد الخيار الثاني للبرازيلي الدولي الراغب في العودة إلى ناديه السابق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، تفاصيل العرض المنتظر من برشلونة، والتي  كشف عنه برنامج «إل لارجيرو» الذي يبث عبر محطة «كادينا سير» الإذاعية الإسبانية، والذي قال أن النادي الكتالوني سيحاول تقديم 170 مليون يورو من أجل نيمار، وهي القيمة التي قد تكون كافية للنادي الباريسي، لكن الخلاف يتوقف على طريقة الدفع، في ظل أن برشلونة يرغب في تقديمها على دفعات.

وأضافت أن الاتفاق في المفاوضات بين الناديين لم يتم مساء الخميس، وبالتالي لم يتم تقديم عرض رسمي إلى إدارة باريس سان جيرمان، وهو ما أغضب النادي الباريسي وجعله يمنح برشلونة مهلة أخيرة في المفاوضات من أجل نيمار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك