بيريز: لن ننسى كريستيانو وزيدان .. والذهاب لميامي مرفوض - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيريز: لن ننسى كريستيانو وزيدان .. والذهاب لميامي مرفوض

الشروق
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:20 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:20 م

استعرض فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني العديد من الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية بالنادي الملكي، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة العديد من الأمور الطارئة بالنادي.

وقال بيريز خلال تصريحاته لأعضاء الجمعية العمومية والمتمثلة في شركاء النادي :"قبل بداية الجمعية أُقدم لكم صور البطولة الثالة عشر لريال مدريد، وهي الرابعة في غضون خمس سنوات، نتذكر أيضًا النجاحات التي حققها فئات الشباب، وفريق كرة السلة".

وأضاف :"أُقدم لكم أيضاً صور وصول كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد قبل 9 سنوات، أعتقد أنها اللحظة الأفضل في حياته، أيضًا هناك وداع زيدان من النادي، هذه اللحظات سُجّلت بتاريخ ريال مدريد"، قبل أن يكمل :"أشعر بالفخر بنجاحات اللاعبين في جوائز اليويفا وترشيح لوكا مودريتش لجائزة الأفضل، ولقب كأس العالم لرافائيل فاران مع فرنسا".

وواصل بيريز حديثه عن كريستيانو رونالدو قائلًا :"لن انسى أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد الذي سيروي التاريخ مسيرته من جيل إلى جيل، رونالدو هو خليفة دي ستيفانو، سيتناقل الأجيال أسطورته في مدريد، وسوف يكون دائمًا مثال رائع لنا، شكراً لك كريستيانو".

وتطرق بيريز في حديثه لزين الدين زيدان، المدير الفني السابق للميرنجي، حيث قال :"لن أنسى زيدان ، سنتان وخمسة أشهر تواجد فيهم على رأس القيادة الفنية ، حصل خلالهم على تسع ألقاب وثلاثة أبطال متتالية، زيدان هو ريال مدريد ويعرف أنه مثل كريستيانو هذا هو منزله" .

وأتم حديثه عن إنجازات الفريق خلال الأعوام الماضية قائلًا :"نحن الان أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية وأربع مرات في آخر خمس أعوام، اليوم نحن أبطال أوروبا لمدة 848 يومًا".

وفي سياق آخر، أكد بيريز رفضه لخوض فريقه أي مباراة بمسابقة الدوري الإسباني بالولايات المتحدة الأمريكية كما عرضت رابطة اللاعبين بالليجا، حيث قال :"لن نلعب في أمريكا مُطلقًا، لا أعرف لمصلحة من يُخطط لكل هذا، ولكن بالتأكيد ليس لمصحة الأعضاء ولا النادي".

من جانبه رد خافيير تيباس، رئيس رابطة اللاعبين المحترفين بالليجا على تصريحات فلورينتينو بيريز قائلًا :"الذهاب لميامي ليس الزامياً لأحد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك