محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلا بالمدارس لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة يفتتح معرض أهلا بالمدارس لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة

غادة الدسونسي
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 3:36 م

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، معرض "أهلا بالمدارس" الذي تنظمه الغرفة التجارية بالتنسيق مع جمعية مستثمري البحيرة بارض المعارض بدمنهور، متفقدا أقسام المعرض.

وأكد فتحي مرسي رئيس الغرفة التجارية في البحيرة، أن أسعار السلع المعروضة والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة من ٢٥ % إلى ٣٠%.

وأوضح أن المعرض يضم "الزي المدرسي - الأحذية - الشنط - الأدوات المدرسية"، ويستمر المعرض من اليوم وحتى بداية العام الدراسي بمشاركة ١٣ شركة ومصنع لعرض منتجاتها من خلال ٢٠ جناحا.

وأضاف مرسي، أن خطة المحافظة بالتوسع في تنظيم مثل تلك المعارض بجميع المراكز والمدن للتيسير على المواطنين والإشراف الكامل لمديرية التموين على تلك المعارض فى إطار استعدادات محافظة البحيرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وفي إطار خطة المحافظة لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية لتخفيف الاعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودى الدخل والتيسير عليهم.

وأكد المحافظ، الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتنظيم دخول المواطنين بدون تكدس.

ورافق المحافظ، خلال الافتتاح دكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، ومهندس حازم الأشموني السكرتير العام اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، وكامل غطاس رئيس مدينة دمنهور، ووكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم، ودعاء قنديل عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك