أول تعليق لمنة شلبي عقب ترشحها لجائزة الإيمي عن مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


أول تعليق لمنة شلبي عقب ترشحها لجائزة الإيمي عن مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

منة شلبى
منة شلبى
إسراء زكريا
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 5:17 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 5:17 م
علقت الفنانة منة شلبي على ترشحها الأول لجائزة الإيمي عن أدائها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "شكرا للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون على ترشيحي لجائزة الإيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق العمل إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وأعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسؤولة عن توزيع جوائز الإيمي، قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت الأكاديمية قائمة ترشيحاتها، اليوم، والتي ضمت 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.

وشملت قائمة المرشحين نجوم وأعمال تلفزيونية من دول عديدة على رأسها مصر، والأرجنتين وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، والصين، وكولومبيا، وفرنسا، والهند، ونيوزيلندا، والبرتغال، وغيرها من الدول.

ومن المقرر أن تعرض جميع الأعمال المرشحة ومقابلات مع المرشحين عبر الإنترنت من خلال مهرجان عالمي تنظمه أكاديمية الإيمي في الفترة من 12 إلى 22 نوفمبر على موقعها، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير بنيويورك في 22 من نوفمبر المقبل.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة كل من منة شلبي، وأسر ياسين، وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك في كتابة السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، وإخراج محمد شاكر خضير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك