ياسمين صبري: لما اتجوزت حسيت بتوازن.. وأبو هشيمة شخصيته لايقة عليا لأنه قوي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسمين صبري: لما اتجوزت حسيت بتوازن.. وأبو هشيمة شخصيته لايقة عليا لأنه قوي

ياسمين صبري
ياسمين صبري
أسماء الدسوقي
نشر في: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:53 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:53 م

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن التوازن في حياة الممثل الشخصية أمر مهم جدًا، متابعة: «لما اتجوزت حسيت بكده، خصوصا إن أحمد (أبو هشيمة) شخصيته تليق عليا، لأنه قوي وطموح».

وأضافت في تصريحات على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء الجمعة، «أنا منغلقة وهو اجتماعي، فعلاقتنا فيها توازن، مش بخرج كتير، ماعنديش صحاب كتير، ودايرتي صغيرة وبعيدة عن كل الأضواء وأنا بحب كده، هو عملّي توازن وأنا عملته بردو».

وعما إذا كانت تنزعج من تعليقات الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، عقبت: «الشخص المشهور لازم الناس هتتكلم عنه، وعندي سلام مع الموضوع ده جدا».

وذكرت أنها تحاول التعلم من أخطائها في عملها الفني، من خلال البحث عن عمل مختلف، مضيفة: «أنا مش مثالية، المفروض الواحد ما ياخدش تقديره لنفسه من الناس، ولازم نتطور نفسنا بالدراسة والقراءة».

ولفتت إلى أنها بدأت في قراءة علم السيكولوجي منذ فترة طويلة، ثم تحولت القراءة إلى دراسة، موضحة أن دراستها «أون لاين».

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق تحت شعار «الإنسان والحلم»، في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد كإجراء احترازي لظروف كورونا، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك