رونالدو لمنتقديه: استمروا.. سأخرس الأفواه وأحقق البطولات مع مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


رونالدو لمنتقديه: استمروا.. سأخرس الأفواه وأحقق البطولات مع مانشستر يونايتد

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 12:24 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 12:32 م

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة لمنتقديه، مؤكدًا أنه سيخرس أفواه المنتقدين له بتحقيق البطولات مع اليونايتد.

وقال رونالدو في حوار مع شبكة «سكاي سبورتس»: «دوري هو تسجيل الأهداف، ومساعدة الفريق بخبرتي، ومعرفتي في كيفية فهم اللعبة ومساعدة الفريق، إن كان كل لاعب يفكر بنفس الطريقة أعتقد أننا سنكون فريقًا أفضل».

وأضاف: «من لا يريد رؤية دوري الدفاعي هم أناس لا يحبوني، وبصراحة أنا في الـ36 من عمري وقد فزت بكل شيء فهل سأهتم للسلبيات التي تُقال عني؟ أنام جيدًا في الليل، أخلد للنوم بضمير صاف».

وتابع: «الانتقادات جزء من المهنة دائمًا وذلك لا يقلقني، وبصراحة أنا أراها إيجابية لأنهم إن تحدثوا عني فهذا يعني إدراكهم لقيمتي وقدراتي.. أقول لهم استمروا لأنني سأخرس الأفواه وأحقق البطولات مع مانشستر يونايتد».

وأردف: «أنا ما زلت سعيدًا وأستمتع بكرة القدم، لا يهم كم الأشياء التي فزت بها في مسيرتي، أنا أفوز بكل شيء، ولكني ما زلت متحمسًا».

وأتم: «أنا في فصل جديد من حياتي حتى في هذا السن، ولهذا أنا هنا، لكي أحاول أفوز وأعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج أن يكون في هذا المستوى من الفوز بأشياء كبيرة، لذا أنا هنا لأساعدهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك