مدحت العدل عن «أصحاب ولا أعز»: «أرفض الهجوم الشرس على منى زكي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدحت العدل عن «أصحاب ولا أعز»: «أرفض الهجوم الشرس على منى زكي»

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:08 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:08 م

علق الكاتب والسيناريست مدحت العدل، على الجدل الدائر حول فيلم «أصحاب ولا أعز»، والذي تعرض لهجوم كبير خلال الأيام القليلة الماضية بعد عرضه عبر منصة «نتفلكس».
وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الاثنين، إنه لم يشاهد فيلم «أصحاب ولا أعز» حتى الآن، لكنه غاضب من الهجوم على الفيلم، وخاصةً على الفنانة منى زكي.
واستكمل، أنه من الممكن أن يختلف الأشخاص على رآي سواء على فيلم أو مسلسل، قائلًا: «ممكن نختلف بس كل واحد يحترم رأي التاني، وبرفض الهجوم الفاحش على فنانة كبيرة زي منى زكي».
وتابع، أن الفيلم معرضو على منصة دولية، وليس داخل السينمات المصرية، لافتًا إلى أنه من يريد أن يشاهد الفيلم يقدر على مشاهدته، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن لا يريد فيمتنع ويرفض دون الخوض في أعراض أحدًا من الفنانات.
وأضاف، أن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت الجميع يعرض رأيه، وليس فقط عرض الرأي بل الهجوم على غيره، متابعًا: «في ناس بتطالب أن أحمد حلمي يطلق منى زكي بسبب الفيلم».
فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك