ضبط مسجل خطر تعدى على سيدة تحت تهديد السلاح في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 8:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مسجل خطر تعدى على سيدة تحت تهديد السلاح في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 24 فبراير 2024 - 8:11 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2024 - 8:11 م

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي، من ضبط مسجل شقي خطر سبق اتهامه فى 16 قضية، وذلك بعد بلاغ ربة منزل اتهمته بالتعدي عليها جنسيا تحت تهديد السلاح، وسرقة مصاغها الذهبي، وهاتفها المحمول؛ لرفضها الاستمرار فى العلاقة العاطفية بينهما، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالسميع، مأمور قسم شرطة الكردي، من "غادة.ا.ا"،47 عاما، بدون عمل ومقيمة بندر الكردي، تتهم "عبده.ع.م.م.ع"،33 عاما، عاطل ومقيم بندر ميت سلسيل، بالتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج، واستيلائه على مصاغها الذهبي "3 غويشة- خاتم- دبلة"، وهاتف محمول، وذلك لارتباطها بعلاقة عاطفية فيما بينهما، ورغبتها في عدم الاستمرار فى تلك العلاقة.

وقالت المبلغة في محضر الشرطة، إن فور إبلاغها برفض العلاقة العاطفية بينهما، فوجئت بحضور المتهم إلى منزلها وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وقام بالتعدي عليها جنسيا، واستولى على مصاغها الذهبي، وهاتفها المحمول.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردي، من ضبط المتهم الذي بمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات وتم ضبطها.

وتبين من خلال الكشف عن المتهم اتهامه في 16 قضية "مخدرات وسلاح ناري، ومخدرات وضرب، وسرقة"، آخرهم القضية 20/22 جنايات مركز ميت سلسيل مخدرات وسلاح ناري.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك