النحاس: مواجهة القطبين لن تحسم لقب الدوري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النحاس: مواجهة القطبين لن تحسم لقب الدوري

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 9:17 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 9:17 ص

أكد عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، أن نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها 30 مارس المقبل، لن تحسم لقب الدوري هذا الموسم، رغم ان الفارق في النقاط بين الناديين نقطتين فقط.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية مساء أمس السبت:" القمة ستكون مباراة صعبة ولا يجب أن ننظر لترتيب الفريقين، فالترتيب هذا الموسم مختلف".

وأضاف:" الأهلي نجح في العودة من بعيد، واستفاد من التدعيمات التي أبرمها في يناير الماضي، والزمالك خسر بعض النقاط في آخر المباريات على عكس الأهلي الذي نجح في الفوز بالكثير من النقاط خلال مشواره بالدوري".

وأوضح: "نتيجة القمة لن تحسم الدوري، الأهلي والزمالك سيكون أمامهما عدد من المباريات وكل النتائج واردة، هذا الموسم المنافسة على القمة والقاع صعبة للغاية، تقارب الفرق من بعضها جعل الدوري شرس".

وأشار: "الفريقان لديهما تكامل في طريقة اللعب ويعتمدا على الأطراف بشكل جيد، وقوة الزمالك تكمن في نصف ملعبه، ومدرب الأهلي يعلم ذلك بكل تأكيد"

وأتم النحاس: "خط الدفاع في الفريقين سيكون حاسمًا في النتيجة، ومن سيكون لديه نسبة أخطاء أقل سيحسم المباراة لصالحه، لذلك علينا أن نستمتع بالمباراة ونرى ماذا سيحدث".

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي، مساء السبت المقبل، في قمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، حيث يحتل الأبيض صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53، بينما يحل الأهلي وصيفًا برصيد 51 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك