«تطوير مصر» تنشئ أول فرع دولى لجامعة أمريكية فى مصر فى مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتى - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تطوير مصر» تنشئ أول فرع دولى لجامعة أمريكية فى مصر فى مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتى


نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 2:25 ص | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 2:25 ص

وقعت شركة تطوير مصر، شركة التطوير العقارى الرائدة فى السوق المحلية، مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جرسى للتكنولوجيا وجامعة اوشن كاونتى لإنشاء اول فرع دولى لجامعة امريكية فى مصر والذى سيقام داخل الحرم الجامعى المستهدف إنشاؤه فى مشروع بلومفيلدز بمستقبل سيتى.
تأتى هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات التى تعمل على تطوير مصر على توقيعها لاستقدام فروع لجامعات ومدارس دولية من امريكا وانجلترا بالمنطقة التعليمية التى ستقام على مساحة 90 فدانا بمشروع بلومفيلدز.
وقال الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر «إننا سعداء جدا بالتعاون مع جامعتى نيو جرسى للتكنولوجيا واوشن كاونتى حيث ان نموذج اعمال هذين الكيانين يرتكز بصورة محورية على تطبيق اساليب حديثة ومبتكرة للتعليم، ما يتماشى مع رؤية وسياسة شركتنا».
وقال د. جول بلوم رئيس جامعة نيو جرسى للتكنولوجيا: «تتيح شركة تطوير مصر الفرصة امام NJIT، الجامعة البلوتكنيك المصنفة عالميا والتى نجحت فى تخريج عدد كبير من الطلاب من مختلف الجنسيات وتسليحهم بالعلم والمهارات المطلوبة عالميا فى مجال الهندسة والعلوم والصناعات المعتمدة على التكنولوجيا كما تساعد جامعة نيو جرسى للتكنولوجيا فى بناء عقول جيل جديد من رواد أعمال ومفكرى ومخترعى القرن الحادى والعشرين.
وأضاف د. جون لارسن، رئيس جامعة أوشن كونتى «أن هذه الشراكة تمثل نقطة فارقة تعطى طلابنا الفرصة وتساعدهم فى التواصل مع زملاء من جميع بلدان المنطقة وأماكنها المختلفة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك