وحيد عبد المجيد: «صباحي» لن يكرر سياسات الأنظمة السابقة.. والسيسي «مرشح الصدفة» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وحيد عبد المجيد: «صباحي» لن يكرر سياسات الأنظمة السابقة.. والسيسي «مرشح الصدفة»

حمدين صباحي
حمدين صباحي
كريم البكري
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 2:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014 - 2:46 ص

قال الدكتور وحيد عبد المجيد المشرف على البرنامج الانتخابي بحملة حمدين صباحي، إن «صباحي» سيعمل على عدم تكرار سياسات الأنظمة السابقة، فضلاً عن تغيير شامل للسياسة المصرية الخارجية، وفقاً لقوله.

وأضاف عبد المجيد، خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يذاع على فضائية «الحياة»، أن البرنامج الانتخابي للمرشح حمدين صباحي، يشمل رؤية واسعة للتعامل مع «الإرهاب» والقضاء عليه، رغم قلة الإمكانات، والحالة الأمنية غير المستقرة التي نشهدها، على حد وصفه.

ورفض ما يتردد بشأن اعتبار الانتخابات الرئاسية محسومة لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، حيث إن الانتخابات ليست محسومة لأحد، كما أن «السيسي» ليس مرشح الضرورة، ولكنه «مرشح الصدفة» وهذا ليس تقليلاً منه، ولكن بالفعل الظروف السياسية هي التي أجبرته على الترشح، على حد تعبيره.

وعن انتقال عدد من مؤيدي «صباحي» إلى صفوف الداعمين لـ«السيسي»، اعتبر عبد المجيد، أن ذلك أمراً طبيعياً، وأن لكل انتخابات الظروف الخاصة بها.

وعن دوره في حزب الوفد، أبدى تقديره لدور الدكتور سيد البدوي رئيس الحزب، والذي تسلم الحزب أقرب إلى «الجثة الهامدة» ولكنه أعاده للحياة مرة أخرى، وجعله في صدارة المشهد السياسي وسط أحداث ثورة 25 يناير 2011، حسب قوله.

اقرأ أيضا:

«العدالة الحرة» في مؤتمر إنشائه: حزبنا يدعم السيسي بشكل كامل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك