25 أبريل فى أستوديوهات الإذاعة معنى ومغزى - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

25 أبريل فى أستوديوهات الإذاعة معنى ومغزى

نادية مبروك
نادية مبروك

نشر في: الأحد 24 أبريل 2016 - 8:55 م | آخر تحديث: الأحد 24 أبريل 2016 - 8:55 م

أكدت نادية مبروك رئيس الاذاعة أن الاحتفال بأعياد سيناء على الشبكات الاذاعية ستشمل مجموعة كبيرة من الفترات المفتوحة والبرامج الخاصة والتمثيليات الدرامية، فضلا عن استقبالها للرسائل التى انتقل نبض الجماهير على الهواء مباشرة.

وقالت رئيس الإذاعة ان الخطة البرامجية للاحتفال بيوم 25 ابريل هذا العام تركز على الاحتفال بشهداء الواجب والتضحيات التى قدمتها مصر فى سبيل تحرير سيناء، كما تبرز ملامح مشروعات تعمير سيناء وما يتم إنجازه على ارض الواقع من أجل تنمية سيناء.
وأوضحت ان شبكة البرنامج العام تقدم على مدى اليوم مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والتمثيليات منها فترة سيناء ومعنى ومغزى ونقطة ومن اول السطر وتعظيم سلام، ومسلسلات منها الصفقة وأسد سيناء، الشجرة زرعتها هناك والشهيد.
كما تقدم شبكة صوت العرب مجموعة من الفترات والبرامج التى تركز على معانى البطولة والفداء والمعنى الاستراتيجى لتنمية سيناء ومن البرامج والفترات صباح الخير يا عرب، وفنون سيناوية، وجوهرة سيناء وشباب سيناء.

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترات قصة مدينة، وشباب أون لاين، وصباحك يا زينة، بينما وتنقل شبكة القرآن الكريم على الهواء مباشرة أمسية دينية من العريش.
وتقدم شبكة الشرق الأوسط مجموعة من الفترات المفتوحة على الهواء ومنها شرارة سيناء، وسقطت الاسطورة، وثمار النصر.
من ناحية اخرى تحتفل اذاعة الأغانى بذكرى تحرير سيناء بإذاعة مجموعة كبيرة من الأغانى الوطنية، ومنها يا مصر ليكى السلام لسميرة سعيد، ومصر السلام محمد الحلو، وبالأحضان يا سيناء لعبدالحليم حافظ، وعلى رمال سيناء لإيهاب توفيق، ومصر عادت شمسك الذهبى لفيروز، ومصر اليوم فى عيد لشادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك