«تعمير جنوب سيناء»: انتهاء أعمال تطوير شارع قصر الثقافة بتكلفة 1.5 مليون جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعمير جنوب سيناء»: انتهاء أعمال تطوير شارع قصر الثقافة بتكلفة 1.5 مليون جنيه

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 3:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 3:02 م

قال المهندس السيد فهمي مدير منطقة تعمير جنوب سيناء، إنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير شارع قصر الثقافة بتكلفة تصل إلى 1.5 مليون جنيه، تنفيذ شركة المقاولون العرب فرع سيناء، تحت إشراف جهاز تعمير سيناء، إضافة إلى أن مجلس مدينة شرم الشيخ قد انتهى من أعمال الإنارة ووضع العلامات الإرشادية والمرورية بتكلفة مليون جنيه؛ لتصبح إجمالي التكلفة 2.5 مليون جنيه.

وأضاف مدير منطقة تعمير جنوب سيناء، أنه تم تطوير جميع الطرق المؤدية لقصر ثقافة شرم الشيخ لكي تتماشى مع خطة التطوير الجارية للقصر، والذي من المقرر افتتاحه خلال الأيام المقبلة على هامش احتفالات المحافظة بعيد تحرير سيناء.

ومن جانبه، أكد اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، أنه تم إنارة شارع قصر الثقافة ووضع كافة العلامات والإرشادات المرورية وعمل جداريات وميدان به بتكلفة تصل إلى مليون جنيه، مشيرا إلى أنه من المقرر افتتاحه خلال برنامج احتفالات المحافظة بعيد تحرير سيناء.

وأشار رئيس المدينة إلى أن أعمال تطوير قصر ثقافة شرم الشيخ تضمنت رفع كفاءة مبنى قصر الثقافة ليعود منارة ثقافية بالمدينة، وإنشاء مسرح كبير يستوعب كافة الاحتفالات والمهرجانات، وإقامة مكتبة نموذجية ومسرح صيفي، وأماكن خاصة بدخول المتفرجين، واستراحة لكبار الشخصيات، ودورات مياه، وغرف تبديل الملابس بتكلفة تصل إلى 10 ملايين جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك