غادة إبراهيم: مشهدي في فيلم الإمبراطور سبب طلاقي.. ولا أتمنى حذفه - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 6:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غادة إبراهيم: مشهدي في فيلم الإمبراطور سبب طلاقي.. ولا أتمنى حذفه


نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:08 م

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن مشهدها المثير للجدل في فيلم "الإمبراطور" سبب طلاقها من زوجها، كونه وقتها كان يعمل في وظيفة مرموقة بالدولة وعندما شاهد المشهد أسرع بطلاقها.

وأوضحت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها قدمت المشهد دون علم زوجها، وكانت صغيرة في العمر وليس لديها القدرة أن "تشترط على المخرج" أن ترتدي هذه الملابس أم لا، ولا تريد أن تحذفه لأنه سبب شهرتها وكان به رسالة.

وأشارت غادة إبراهيم، إلى أمنيتها في تقديم شخصية تاريخية مثل شجرة الدر أو كيلوباترا لأن تلك الشخصيات "تليق عليها"، كما أنها تتمنى إعادة تقديم فيلم النضارة السوداء للفنانة الراحلة نادية لطفي.

واستكملت غادة إبراهيم أن الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد كانتا من أهم النجمات في وقتهما، مشيرة إلى متابعتها مسلسلات أعلى نسبة مشاهدة، وجودر، والحشاشين، خلال الموسم الرمضاني السابق، موضحة أنها كانت تتمنى المشاركة بتلك الأعمال.

واختتمت غادة إبراهيم، تصريحاتها بالقول إن رامز جلال استضافها مرتين في برامج المقالب الذي يقدمه كل عام، معقبة: "لو رامز كان استضافني الموسم ده كان أكل علقة مني.. بس في ناس بتبقى عارفة المقلب زي جورج وسوف وبيبقى عارف نوعية المقلب، ولكن أنا وهنادي مهنا ونهال عنبر مكناش عارفين المقلب".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك