تكريم 51 موظفا مثاليا من العاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم 51 موظفا مثاليا من العاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية

علاء شبل
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 11:01 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 11:01 م

كرمت اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية 51 موظفًا مثاليًا وأمًا مثالية تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل خلال الفترة الماضية.

وقالت أماني أبو العينين، رئيسة اللجنة النقابية للعاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية، إن اختيار الموظفين المثاليين بالنيابات المختلفة والمحاكم جاء وفق معايير محددة وضعتها اللجنة النقابية، وتم الاستعانة برؤساء الموظفين لتقييمهم ووضع درجات للمفاضلة بينهم وتصنيفهم حسب جهودهم.

وأشارت أبو العينين إلى أن نفس الشيء تم عند اختيار الأم المثالية ليكون ذلك حافزًا للموظفين لتقديم الخدمات المطلوبة بصورة جيدة للمواطنين.

وأكد الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد الجمعيات على مستوى مصر، أن هذا النهج يعد سنة حسنة ويجب أن يحذو الجميع حذوها لأن تقدير العاملين ولو معنويًا يساعد في تحفيزهم وجعلهم يقدمون غاية جهدهم، وهو ما تحتاجه مصر الآن.

وأضاف عبد القوي، علاوة على ذلك، أن ذلك يخلق روح التنافس الشريف بين الموظفين لتقديم أفضل ما عندهم.

وقال أيمن أحمد أبو حسين، أمين عام محكمة غرب طنطا الابتدائية، إن منسوبي وزارة العدل من الموظفين يبذلون جهودًا فائقة لتعاملهم المباشر مع الجماهير، وبعضهم قد يعمل أكثر من 12 ساعة متواصلة، ولفتة التكريم من اللجنة النقابية والتي تتم لأول مرة في عهد مجلس النقابة الحالي تساعد في تحفيز الموظفين وإخراج أفضل ما عندهم من جهد، وهو ما يعود بالنفع على صالح المواطنين.

وأوضح أحمد زكي، رئيس نقابة المحلة، أن هذا التجمع والالتفات حول اللجنة النقابية غير مسبوق، وأعاد روح الأسرة الواحدة لمنسوبي وزارة العدل، وهو ما كنا نبحث عنه منذ زمن بعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك