فيديو.. مدير «التنسيق الإلكتروني»: نتعامل بمرونة مع رغبات الطلاب - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مدير «التنسيق الإلكتروني»: نتعامل بمرونة مع رغبات الطلاب

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:26 ص
قال المهندس علاء علي، مدير موقع التنسيق الإلكتروني، إن مواعيد انتهاء تقلي تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة قابل للتمديد، بناء على احتياجات الطلاب ومدى كثافة دخولهم إلى الموقع.

وأوضح «علي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «اليوم في ساعة»، الذي يُعرض على فضائية «النهار اليوم»، مساء الثلاثاء، أن الموقع يستقبل طلبات طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، وطلاب التعليم الفني، وطلاب الشهادات المعادلة العريبة والأجنبية، بجانب طلبات التحويلات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية.

وأشار إلى وصول أعداد طلاب التعليم الفني 37 ألف طالب، وطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة إلى 70 ألف طالب، سجل منهم حتى الآن 37 ألف 137 طالب، مضيفًا أن أعداد التحويلات يصل إلى 250 ألف طالب.

وأوضح أنه سيتم إغلاق الموقع بالنسبة للتحويلات، والتعليم الفني، والثانوية العامة يمتدان إلى نهاية الأسبوع الجاري، مؤكدًا أن وزارة التعليم العالي هى المسؤولة عن إعلان أعداد الأماكن الشاغرة بالكليات والمتاحة لطلاب المرحلة الثالثة.

يُذكر أن طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة بدأوا، اليوم الثلاثاء، في تسجيل رغباتهم من خلال الموقع الإلكتروني، بواسطة معامل الحاسب الآلي ومكاتب التنسيق الإلكتروني، ومكاتب التنسيق بالجامعات، وموقع بوابة الحكومة الإلكترونية، ويستمر التسجيل لمدة ثلاثة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك