طرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة لأبناء بورسعيد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة لأبناء بورسعيد

محسن عشري:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:42 م

وقع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مع فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، عقدا لطرح 294 وحدة سكنية في مشروع مساكن الجوهرة بالمحافظة لأبناء بورسعيد، في إطار الإضافة التي وافقت عليها المحافظة لزيادة طوابق عمارات المشروع القائم حاليا بطابق إضافي فوق جميع عمارات المشروع.

وكلف المحافظ ورئيس البنك، لجنة فنية مشتركة بين المحافظة والبنك تتولى وضع الضوابط والاشتراطات التي سيتم طرحها في الفترة القادمة والتي يمكن من خلالها للمواطنين التقدم لتملك الوحدات الجديدة للمشروع، وسيعلن عن هذه الاشتراطات فور الانتهاء منها.

وأكد المحافظ أن طرح الوحدات الجديدة في مشروع الجوهرة يعد خدمة مضافة إلى أبناء بورسعيد للتملك في مشروع إسكاني من النوع فوق المتوسط، مطالبا إدارة البنك برفع كفاءة المنطقة بالكامل وإقامة مول تجاري لخدمة سكانها وتطبيق أنظمة الخدمات والتأمين المتبعة حاليا في التجمعات السكنية الحديثة.

ومن جانبه، أعلن فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة البنك عن أن الوحدات الجديدة تم تنفيذها بعد متابعة من محافظ بورسعيد لإقامة هذه الوحدات لخدمة سكان بورسعيد، مثنيا على الجهود والتسهيلات التي يقدمها المحافظ لإدارة البنك لخدمة أبناء المحافظة سواء بإقامة مشروعات وحدات سكنية جديدة أو تنظيم عمليات تلقي دفعات الإسكان للمشروعات المختلفة الجاري العمل بها بالمحافظة. وأكد أن الفترة القادمة ستشهد تعاونا أكبر بين المحافظة وإدارة البنك لخدمة أبناء بورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك