تفاصيل مصرع سيدة وطفلتيها بعد سقوطهما من الطابق الخامس بــ 15 مايو - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


تفاصيل مصرع سيدة وطفلتيها بعد سقوطهما من الطابق الخامس بــ 15 مايو

جثة
جثة
محمد أبو عوف:
نشر في: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 11:37 م | آخر تحديث: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 11:37 م
شهدت منطقة 15 مايو، مساء اليوم، حادث مأساوى راح ضحيته سيدة وابنتيها، حيث إنهم سقطوا من الطابق الخامس بالمجاروة 35، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، أن سيدة وطفلتيها سقطوا من الطابق الخامس فى عقار بالمجاورة 35 فى مدينة 15 مايو، أن طفلة عمرها 11 عامًا كانت تحمل شقيقتها بشرفة العقار واختل توازنها وسقطتا من العقار، وعندما شاهدت والدتهما دماءهما على الأرض قفزت خلفهما ولقى الثلاثة مصرعهم فى الحال.

وأكد مصدر أمنى، أن الطفلة تدعى "مى.أ" 9 شهور، وأنها توفت فى المستشفى بعد قيام الأهالى بنقلها فى سيارة ملاكى لإنقاذها، مضيفا أن الطفلة تم إيداعها بمشرحة مستشفى 15 مايو.

وتبين من الفحص وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من علو، وبالمعاينة تبين أنهن سقطن من الطابق الخامس بإحدى العمارات السكنية، وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة بسرعة استكمال التحريات وصرحت بدفن الجثين بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك