الأندية تهدد اتحاد السباحة بجمعية عمومية طارئة بسبب «لاعب الأهلي» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأندية تهدد اتحاد السباحة بجمعية عمومية طارئة بسبب «لاعب الأهلي»

علي البحيري
نشر في: الجمعة 25 يناير 2019 - 3:24 م | آخر تحديث: الجمعة 25 يناير 2019 - 3:24 م

هددت أندية الجمعية العمومية لاتحاد السباحة بالدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة بسبب ممارسات اتحاد السباحة وتراجعه عن قراراته الانضباطية التي سبق واتخذها للحفاظ على القيم والأخلاق في الملاعب.

وفوجئت الأندية أعضاء الجمعية العمومية برفع الإيقاف عن أحمد سيد بركات لاعب نادى هليوبوليس السابق الموقوف لمده موسمين من جانب الاتحاد وتسجيله بنادي الجزيرة، عقب واقعة تعديه بالضرب على مازن قاسم لاعب الأهلي في الموسم الماضي خلال مباراة الفريقين معًا وهو ما نتج عنه كسر فك اللاعب وإحداث عاهة مستديمة ولا زالت تلك القضية منظورة أمام القضاء.

وكان نادي هليوبوليس قد اضطر وقتها للاستغناء عن اللاعب انتصارًا للقيم والأخلاق، فضلًا عن تقديم مجلس إدارة النادي اعتذارًا للأهلي عن تلك الواقعة البعيدة تمامًا عن السلوك الرياضي.

ولقى قرار اتحاد السباحة برفع الإيقاف عن اللاعب استياء أعضاء الجمعية العمومية خصوصًا وأنه جاء قيل ايام قليلة من المباريات النهائية لبطولة كأس مصر والدوري العام، وهو الأمر الذى يتنافى مع الاخلاق الرياضية، وقد يتسبب في إحداث حالة من الاحتقان بين اللاعبين خاصة خلال المباريات النهائية.

وقرر عدد كبير من الأندية عقد جمعيه عمومية لبحث موقف الاتحاد، مع إمكانية التصعيد للجنة الأولمبية والاتحاد الدولي للسباحة لإيقاف مثل هذا الممارسات التي من شأنها الإضرار باللعبة وزيادة حدة الاحتقان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك