كاف: نتواصل مع السلطات حول حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

كاف: نتواصل مع السلطات حول حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 12:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 1:03 ص

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي، أنه يتواصل مع السلطات الكاميرونية واللجنة المنظمة بشأن واقعة حادث التدافع أمام ملعب "أولمبي" الذي حدث مساء الإثنين، خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر التي انتهت لصالح "أصحاب الأرض"، بنتيجة هدفين لهدف، في بطولة كأس الأمم، وأدى إلى سقوط وفيات ومصابين.

وأكد الكاف في بيانه "علم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالأحداث التي وقعت في ملعب أوليمبي الليلة، 24 يناير 2022 ، خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية بين الكاميرون والبلد المضيف وجزر القمر".

وأضاف "تحقق الكاف حاليًا في الموقف من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الحوادث، نحن على تواصل دائم مع السلطات الكاميرونية واللجنة المنظمة المحلية".

وتابع البيان "هذا المساء، أرسل رئيس الكاف الدكتور باتريس موتسيبي الأمين العام فيرون موسينجو أومبا للاطمئنان على الضحايا الذين تم إدخالهم إلى المستشفيات في ياوندي".

وقال مسؤولون في المستشفى الأقرب للملعب إنهم استقبلوا ما لا يقل عن 40 مصابًا جراء هذا الحادث، وصرحت إحدى الممرضات في المستشفى تسمى أولينجا برودينس: "بعض الجرحى حالتهم حرجة، ويجب نقلهم إلى مستشفى متخصص".

وأفادت أن العشرات من المشجعين قد نقلوا إلى المستشفى في محاولة لإسعافهم، ومن بينهم أطفال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك