عاطل وزوجته وشقيقتها يسرقون 5 كيلو ذهب و300 ألف جنيه من «جواهرجي» بالساحل - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطل وزوجته وشقيقتها يسرقون 5 كيلو ذهب و300 ألف جنيه من «جواهرجي» بالساحل

كتب- مصطفى أمير وعاطف محمود
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 2:19 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 2:19 م

تمكنت مباحث القاهرة من كشف غموض سرقة محل مصوغات بالساحل، وضبط مرتكبيه وجميع المسروقات.

تعود الواقعة إلى بلاغ لقسم الساحل بتاريخ 11 فبراير الجاري، من موريس يعقوب تادروس، 73 عامًا، مدير وشريك بمحل "مصوغات إيهاب"، بشارع شبرا، قائلا إنه اكتشف سرقة 4 أطقم ذهبية، و70 ألف جنيه، ومصوغات وأموال أخرى لا يعلم حصرها، من داخل المحل، مضيفا أن منافذ المحل كلها سليمة.

وأوضح أن المسروقات التي حصرها فقط عبارة عن 5 علب بداخلها 5 أطقم، و5 مشابك غوايش، وكيس بداخله كمية من لعب الأطفال وزنت 400 جرام، و8 غوايش.

وبناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه والمسروقات فقد تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ووضع خطة بحث أوكل تنفيذها لمدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس مباحث قطاع الشمال ورئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل كان من أهم بنودها، إعادة مناقشة المبلغ تفصيليا عن ظروف وملابسات اكتشافه الواقعة، وإجراء التحريات بمكان الواقعة وصولا لشهود عيان يساهمون في تحديد مرتكبي الواقعة، وحصر وفحص خلافات وعلاقات المجني عليه واستخلاص الاشتباهات من بينها، وحصر وفحص المسجلين خطر والمفرج عنهم حديثا المعروف عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد م. م."، 24 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين، وزوجته "نورهان ط. م."، 34 عامًا، لا تعمل، وشقيقتها "سمر"، 28 عاما، لا تعمل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، إذ أنهم سرقوا مفاتيح المحل الأصلية من صاحبه في أحد الشوارع، وقد سرقوا 5.200 كيلو جرام ذهب، و300 ألف جنيه، وتم استعادتها لصاحبها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك