بالصور.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة صن داونز.. وفايلر يوجه رسالة للاعبين - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالصور.. الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة صن داونز.. وفايلر يوجه رسالة للاعبين

محمود باهي
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:39 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:41 م

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، استعدادته الجادة لمباراته المرتقبة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع، يوم السبت المقبل، لقاء الأهلي ضد صن داونز، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض مرانًا خفيفًا على ستاد القاهرة أمس الإثنين، بعد إلغاء مباراة القمة أمام الزمالك، واعتبار الفريق الأحمر فائزًا بنتيجة 2 - 0 ،عقب انسحاب الفريق الأبيض من خوض المباراة، بعد تعثر حافلة الفريق في الوصول إلى مقر الاستاد بسبب الازدحام المروري التي تعرضت لها القاهرة بسبب هطول الأمطار، وينتظر الجميع إعلان لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، العقوبات المنتظر توقيعها على الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الفريق الأحمر، والمحتمل أن تكون خصم 6 نقاط بنهاية الموسم من رصيد الفريق، بالإضافة لتوقيع غرامات مالية كبيرة.

وشهدت تدريبات الأهلي اليوم، عقد السويسري رينيه فايلرالمدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين، على هامش المران استمرت لمدة 20 دقيقة كاملة.

وتحدث فايلرمع لاعبي الأهلي عن الفترة المقبلة وارتباطات الفريق الإفريقية، مطالبهم بالتركيز ومواصلة العمل، وإغلاق ملف مباراة القمة، بعد ما شاهدته من أحداث مثيرة.

ووجه فايلر رسالة عتاب لبعض اللاعبين، منتقدًا المستوى الذي ظهره به أمام الزمالك في قمة السوبر التي خسرها الفريق بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3.

الصحفة الرسمية للنادي الأهلي على تويتر نشرت عدد من صور مران الفريق التحضيري لمواجهة صن داونز.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز ستقام عصرًا في جنوب إفريقيا، يوم 7 من شهر مارس المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك