مفتي الجمهورية: وضع خطة خمسية للتوسع في إنشاء أفرع للدار بجميع المحافظات - بوابة الشروق
الخميس 15 أبريل 2021 4:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

مفتي الجمهورية: وضع خطة خمسية للتوسع في إنشاء أفرع للدار بجميع المحافظات

أ ش أ
نشر في: الخميس 25 فبراير 2021 - 3:16 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2021 - 3:16 م

أكد مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، أن دار الإفتاء المصرية وضعت خطة خمسية للتوسع في إنشاء أفرع للدار بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصرى الذي يهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء مقرين للدار بمحافظتي الإسكندرية وأسيوط، وجاري التنفيذ في باقي المحافظات الأخرى.

 

جاء ذلك خلال زيارة مفتي الجمهورية اليوم لمحافظة الشرقية ولقائه بالمحافظ الدكتور ممدوح غراب؛ لتفعيل التعاون والتنسيق لتنفيذ مبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير حياة أفضل للمواطنين، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، والسعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ،وعددٍ من نواب البرلمان.

 

وقال علام إن دار الإفتاء المصرية تبذل جهودا مكثفة مع وزارة الأوقاف لمحافحة التطرف والإرهاب والأفكار الهدامة، وتجديد الخطاب الديني ونشر تعاليم الدين السمحة، ومحاربة الأفكار المتشددة لاستكمال مسيرة تنمية وبناء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وقد أهدى محافظ الشرقية شعار المحافظة لكل من مفتي الجمهورية والمفتي السابق تقديراً لجهودهما المبذولة في مجال الإفتاء ونشر الفكر الوسطي ومواجهة الفكر المتطرف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك