خاص لـ «الشروق» - 3 محترفين خارج معسكر المنتخب في مارس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص لـ «الشروق» - 3 محترفين خارج معسكر المنتخب في مارس

محمد زاهر
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 3:06 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 3:06 م

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، في وضع خارطة طريق المرحلة المقبلة، بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

واستقر جهاز المنتخب على ملامح قائمة المحترفين المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب في مارس المقبل، والذي سيخوض فيه الفراعنة دورة الإمارات خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس رفقة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وذلك في المهمة الأولى له.

وينوي حسام حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر مطلع مارس المقبل، وقبل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل.

وعلمت "الشروق" أن حسام حسن استقر على استبعاد 3 أسماء من اللاعبين المحترفين خلال الفترة المقبلة، وهم محمد النني، لاعب أرسنال، حيث أكد مصدر بالمنتخب أن حسام حسن غير مقتنع بمستوى النني الفترة الأخيرة، خاصة وأنه لا يشارك بصفة مستمرة مع أرسنال.

ثاني الأسماء هو أحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور الحالي، حيث أنه لم يشارك مع فريق سوى في مباراة واحدة منذ انضمامه على سبيل الإعارة بداية شهر فبراير الجاري.

فيما يأتي طارق حامد، المحترف في صفوف ضمك السعودي، ثالث الأسماء المستبعدة من معسكر مارس، نظرا لرغبة حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار السنية في صفوف الفريق الفترة المقبلة، بعد التقارير الأخيرة التي أشارت إلى احتمالية عودته من الاعتزال الدولي مرة أخرى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك