والد نيمار يحسم الجدل حول انتقال نجله لريال مدريد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد نيمار يحسم الجدل حول انتقال نجله لريال مدريد

علاء العزب
نشر في: الإثنين 25 مارس 2019 - 5:46 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 5:46 م

نفى والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الإشاعات التي تتردد حول رحيل نجله عن الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد والد النجم البرازيلي أنه بالرغم من وجود ثلاث سنوات مت بقية في عقده مع باريس سان جيرمان إلا أنه يسعى إلى تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقال والد نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية : " لا يزال أمامه 3 سنوات في عقده مع النادي الباريسي، ونحن نتحدث بالفعل عن تمديد عقده مع النادي، احتمال بقاءه كبير للغاية".

وعن ارتباط اسمه بالانتقال إلى العديد من الاندية في كل فترة انتقالات قال : "هذا يعني أنه يملك إدارة جيدة لحياته المهنية، إنه دائمًا من بين الأسماء المحتملة للانتقال للفرق الكبرى، وهذا ما يهم، لكن هذا أنه سينتقل إلى أي ناد آخر".

وارتبط اسم نيمار بالانتقال لريال مدريد الصيف المقبل، لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر الصيف الماضي الفريق الملكي، وأيضا لتحسين أداء الميرينجي الموسم القادم بعد الأداء الكارثي الذي قدمه الفريق الملكي هذا الموسم.

وغادر باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد مانشستر يونايتد، ليؤجل حلم تتويجه بالبطولة الأوروبية موسم آخر.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك