تفاصيل العشاء الدافئ بين ملك بريطانيا والأميرة كيت قبل إعلان إصابتها بالسرطان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل العشاء الدافئ بين ملك بريطانيا والأميرة كيت قبل إعلان إصابتها بالسرطان

بسنت الشرقاوي
نشر في: الإثنين 25 مارس 2024 - 10:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2024 - 10:53 ص
قالت صحف بريطانية، أمس الأحد، إن الملك البريطاني تشارلز كان له لقاء خاص "من القلب إلى القلب" مع الأميرة كيت ميديلتون، زوجة ابنه ولي العهد الأمير ويليام، وذلك في اليوم الذي سبق إعلانها عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

يأتي ذلك أيضا في نفس العام الذي أعلن فيه الملك عن إصابته بالسرطان أيضا.

وذُكر أن الملك سافر من لندن إلى قلعة ندسور لتناول الغداء "العاطفي" مع كيت أميرة ويلز، حيث تحدث معها عن معركته مع السرطان.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "ليس هناك شك في أن هناك الكثير بين الملك والأميرة ليتشاركاه ويدعمان بعضهما البعض خلال معاركهما العميقة مع السرطان".

وأوضحت الصحيفة، أنه من غير المعتاد أن يجلس الاثنان معًا بهذه الطريقة، مؤكدة أن الملك كان يشعر بالعاطفة الشديدة، بما يشعر أنهما قريبان جدًا وأنه يعتبر الأميرة كاثرين ابنته.

وكان الملك على علم بالفعل بالصراعات الصحية التي تعاني منها كيت، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تمكنا فيها من مناقشة الأمر بالتفصيل على انفراد، حسبما ورد، ولهذا السبب تم نشر أخبار سرطان كيت قبل عيد الفصح.

ويتلقى تشارلز العلاج من السرطان منذ أوائل فبراير بعد أن تم علاجه من تضخم البروستاتا في نفس المستشفى، حيث خضعت كيت لعملية جراحية في البطن.

ويقال إنه فخور بزوجة ابنه "الحبيبة" لشجاعتها في التحدث عن علاجها، وظل على اتصال وثيق خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وكشفت كيت، صاحبة الـ42 عامًا، أنها تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي عبر رسالة فيديو، يوم الجمعة الماضي، أعطت إجابة على أشهر من التكهنات بعد إجراء عملية جراحية في البطن لم يتم الكشف عنها في يناير.

وبعد إعلان إصابتها بالمرض قيل إنها وويليام تأثرا بتدفق الدعم في الوقت الذي تواصل فيه العلاج.

وأكد متحدث باسم قصر كنسينجون أمس: "لقد تأثر الأمير والأميرة بشكل كبير بالرسائل اللطيفة من الناس هنا في المملكة المتحدة، وفي جميع أنحاء الكومنولث وحول العالم، لقد تأثروا للغاية بدفء ودعم الجمهور وهم ممتنون لفهم طلبهم بالخصوصية في هذا الوقت".

كما جاءت كلمات الدعم من دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري المتنازل عن الملكية وزوجته ميجان ماركل، اللذان قالا: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".

ولم يتم الكشف عن نوع السرطان، لكن كيت الملكة المستقبلية بدأت دورة من "العلاج الكيميائي الوقائي" في أواخر فبراير، ويقال إن لديها عقلية إيجابية لشفائها وهي في حالة معنوية جيدة، واصفة نفسها بأنها "بخير وتزداد قوة كل يوم".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك