الأربعاء 19 يونيو 2019 10:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

جميعة شبرا الخير تنظم أكبر مائدة إفطار جماعي في القليوبية


نشر فى : السبت 25 مايو 2019 - 4:55 م | آخر تحديث : السبت 25 مايو 2019 - 4:55 م

نظمت جمعية "شبرا الخير" الخيرية الشبابية في القليوبية، أطول مائدة إفطار جماعي بمحافظة القليوبية أمس الجمعة تحت شعار "أقوى لمة في مصر"، استجابة لحملة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجًا.

وقال إيهاب فاروق، رئيس جمعية شبرا الخير، إن نحو ألفي صائم بقرية المريج شاركوا في مائدة الإفطار، بجانب إقامة معرض لتوزيع الملابس على الأسر الأكثر احتياجا بالقرية، ضم نحو 10 آلاف قطعة ملابس، وتوزيع مئات الشنط من السلع الغذائية والخضراوات الطازجة.

وأضاف فاروق: "يومنا في قرية المريج بشبين القناطر لم يكن من أجل مائدة الإفطار الجماعي فقط، بل صممنا يومًا متكاملاً للقرية لمساعدة أهلنا بها بداية من المعرض الخيري للملابس الذي أقيم صباحًا، ثم حملة توزيع السلع الغذائية وشنط الخضراوات الطازجة، ثم اختتمنا اليوم بأطول مائدة إفطار جماعي لأهل القرية وسط جو رمضاني مصري مميز جمع الأغاني الرمضانية والمشروبات والزينة المصرية لخلق حالة من القرب والدفء بين الأسر المصرية بالقرية ليكون جميع أهالي القرية أسرة واحدة".

وأشار فاروق إلى أن "هذا أول رمضان يمر على الجمعية التي تأسست في سبتمبر الماضي وقررنا أن يكون مميزاً لكل الأسر المقيدة بالجمعية والتي تم عمل أكثر من بحث اجتماعي لهم من قبل الشباب القائم على الجمعية، وقمنا هذا الشهر بحملة لتوزيع الخضراوات والفاكهة واللحوم الطازجة على أهالينا من الأسر الأكثر احتياجاً بشبرا الخيمة والقليوبية".

وتأسست جمعية "شبرا الخير" في سبتمبر الماضي برقم إشهار (٢٤٩١) لعام ٢٠١٨ بعد موافقة وزارة التضامن الاجتماعي وفقاً لأحكام القانون 70 لعام 2017 ولائحته التنفيذية، وجميع القائمين على الجمعية من فئة الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك