مدرب نيجيريا يوضح موقف كالو من المشاركة في المباريات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نيجيريا يوضح موقف كالو من المشاركة في المباريات

محمد الديك
نشر في: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:44 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 2:32 م

تحدث  الالمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى عن مواجهة النسور الخضراء غدا امام منتخب غينيا في الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال روهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "بالتأكيد تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة امام فريق جيد وهو ما سيمنحنا الدافع لكي نؤدي بالشكل المطلوب وان نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة التي نرجوها". 

و تابع: "نعانى من اصابات كثيرة في صفوف الفريق وهو ما صدر لنا بعض المشكلات التكتيكية".

وكشف عن ان صامويل كالو لاعب الفريق بات جاهزا للمشاركة ويتدرب حاليا مع زملاءه كما أكد ان هناك منافسة قوية في مركز حراسة المرمى لدينا الحارس اوززهو وقد يشارك غدا على الرغم من اجادة دانييل أكيبي أمام بوروندي في المباراة الأولى.

وكان كالو قد تعرض لوعكة صحية خلال مشاركته في تدريبات الفريق استعدادًا للبطولة، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية النيجيرية أنه قد يتم استبداله بكليتشي إيهانتشيو مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يتم التراجع عن هذا القرار.

 وأشار إلى انه سيتخذ القرار المناسب فيما يتعلق بمشاركة بعض اللاعبين خاصة وأنه لديه مباراة ثالثة أمام مدغشقر.

وأضاف روهر : "المباراة هامة بالنسبة لنا في حسابات التأهل ونأمل ان نخرج بنتيجة ايجابية أمام غينيا ولا بد للفريق ان يكون جاهزا لهذا الأمر. 

وتابع : "نستعد دومًا لكل المباريات بافضل طريقة والجميع يقدمون الأداء المطلوب منهم في التدريبات وننتظر ما سيقدمونه في المباراة".

وواصل : "علينا إظهار الروح القتالية والتحلي بالتركيز العالي، اللاعبون لديهم دوافع كبيرة جداً للفوز باللقاء ونحن جاهزون لذلك وفي حالة إيجابية لأننا متصدر المجموعة حتى الأن".

وأشار الي انه شاهد بعض المباريات للمنافس  تعرف من خلالها على نقاط الضعف والقوة لديهم.

ويلعب المنتخب النيجيري في المجموعة الثانية مع منتخبات بوروندي ومدغشقر وغينيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك