تمشيط الطرق الصحراوية بمركز المنيا وإزالة الإشغالات ورفع 100 طن مخلفات - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تمشيط الطرق الصحراوية بمركز المنيا وإزالة الإشغالات ورفع 100 طن مخلفات

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:06 م | آخر تحديث: الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:06 م

أكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، استمرار حملات نظافة مكثفة (بحي وسط _ نزلة حسين _ تله _ طوخ الخيل _ البرجاية) ورفع 100 طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الاحياء والقرى لتوفير بيئة صحية للمواطنين خالية من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، وتنشيط الطرق الصحراوية المتاخمة.

من جانبه، قال رضا مصطفى رئيس قرية طوخ الخيل، إنه تم تمشيط طريق الصحراوي الغربي من الجانبين ورفع كميات كبيرة من الرمال والأتربة من على جانبي الطريق لتيسير حركة المركبات.

وأضاف عماد محمود رئيس قرية البرجاية، أنه في ضوء تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، تم رفع أحد الإشغالات بقرية دماريس التابعة لمجلس قروى البرجاية عبارة عن فرشة لبيع الرمال وتم تمشيط الطريق ورفع كميات الرمال التي قد تتسبب في الحوادث.

وفي سياق متصل، قال محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تله، إنه تم رفع ما يقارب من 40 طنا من المخلفات من قرية صفط الشرقية التابعة لقرية تلة وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي.

كما أكد عرفات عبدالله رئيس حي وسط المدينة على استمرار الحملات المكثفة للنظافة بنطاق الحي من خلال الورديات الثلاثة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وتم رفع ما يقارب من 30 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وشوارع الحي، ونقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم إلى الظهير الصحراوي.

من جانبه، أكد مصطفى الدبيكي رئيس قرية نزلة حسين على المتابعة الدورية والمستمرة لأعمال النظافة حيث تم رفع ما يقارب من 30 طنا من المخلفات خلال عدد من حملات النظافة بمناطق عرب الشيخ محمد والطريق العام من قرية نزلة حسين حتى نزلة عبيد للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك