عمرو أديب: أزمة روسيا وأوكرانيا هتكون أصعب - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

عمرو أديب: أزمة روسيا وأوكرانيا هتكون أصعب

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
هديل هلال
نشر في: السبت 25 يونيو 2022 - 10:59 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 10:59 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن التعامل مع الأوضاع الحالية يتطلب إحداث توازن دقيق، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، منوهًا إلى الأزمة ستكون أصعب مستقبلًا، كمعلومة وحيدة لديه عن الأمر.

ووصف أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، محاولة تعامل محافظ البنك المركزي مع الأزمة الحالية، كتعامل لاعب السيرك مع العصا التي يحمل عليها أطباق، ويكون حريصًا على عدم سقوط أي منها.

وأضاف أن «إمكانية الدولة على توفير كل الاعتمادات التي يحتاجها المواطنون في وقت واحد، أمر لا يستطيع التنبؤ به»، مشددًا على أهمية توفير الأولويات التي يحتاجها المواطن الطبيعي ومنها الخبز والسكر والزيت.

وتابع: «لما تيجي تكلم مواطن طبيعي يسألك فين العيش؟ وانتهى الحوار وانتحر المنطق، ولو لم تنتج الدولة الربع مليار رغيف يوميًا موقف المواطن مع الدولة هيكون مش كويس خالص».

ولفت إلى أن الشعب المصري الوحيد الذي يضع 10 ملاعق سكر في كوب الشاي، كما أن مصر بلد التحمير، معقبًا: «المسؤول في مصر الرسم البياني أمامه يبدأ من الرغيف إلى الغسالة والثلاجة، والسؤال هل حد يستوعب ده كله؟ لا أعلم، لكن أزمة روسيا وأوكرانيا هتكون أصعب ودي المعلومة الوحيدة عندي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك