«يوم أن قتلوا الغناء» فى 7 ليالٍ بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«يوم أن قتلوا الغناء» فى 7 ليالٍ بالإسكندرية

يوم ان قتلوا الغناء
يوم ان قتلوا الغناء

نشر في: الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:15 م | آخر تحديث: الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:15 م
قال الفنان شادى سرور مدير فرقة مسرح الطليعة إن إدارة البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار قررت تخصيص سبع ليالى للعرض المسرحى «يوم أن قتلوا الغناء» على مسرح بيرم التونسى بالأسكندرية، وذلك اعتبارا من الأحد المقبل.

وأكد سرور أن القرار يأتى لإتاحة الفرصة أمام عشاق المسرح فى مدينة الإسكندرية، مشددا على أن «يوم أن قتلوا الغناء» عرض يستحق أن يراه جمهور جمهورية مصر العربية بأكمله، مشيرا إلى النجاح الكبير الذى حققه خلال فترة عرضه على مسرح الطليعة بالعتبة منذ افتتاحه حتى الآن، وكذلك بعد مشاركته فى المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته العاشرة وحصوله على جائزة أفضل عرض مسرحى بالمهرجان وجائزة أفضل إخراج مسرحى لمخرجه تامر كرم، وجائزة أفضل تأليف موسيقى لأحمد نبيل، وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد، وجائزة أفضل إضاءة لأحمد عبدالمعبود، وكذلك مشاركته بمهرجان القاهرة الدولى للمسرح المعاصر والتجريبى فى دورته الرابعة والعشرين لذلك يسافر العرض إلى محافظة الإسكندرية لتقديمه لجمهورها.

يذكر أن «يوم أن قتلوا الغناء» تأليف محمود جمال، وبطولة ياسر صادق، ود. علاء قوقة، وحمادة شوشة، وطارق صبرى، وهند عبدالحليم، ومحمد ناصر، وهايدى رفعت، وأداء صوتى للفنان القدير نبيل الحلفاوى، وموسيقى أحمد نبيل، وديكور د. محمد سعد، وملابس مروة منير، وتعبير حركى عمرو باتريك، وإخراج تامر كرم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك