النني يبحث عن المشاركة الثالثة له بالدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النني يبحث عن المشاركة الثالثة له بالدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة

محمد زاهر
نشر في: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 11:51 ص | آخر تحديث: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 11:53 ص

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي، المنتشي بتحقيق 10 انتصارات على التوالي في مختلف المسابقات، امتحاناً صعباً عندما يحل ضيفاً على سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي يتقاسمه صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة التي تقام اليوم، الخميس.

وحقق أرسنال سبعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي آخرها ضد ليستر سيتي 3-1 الإثنين الماضي في المرحلة التاسعة، بعدما بدأ الموسم بخسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي، ليحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وليفربول المتصدرين. كما فاز في مباراتيه في الجولتين الأولين من الدوري الأوروبي ومباراته ضد برنتفورد في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

ويقود أرسنال المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي يحظى بسجل ناصع في المسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال، اذ قاد فريقه السابق إشبيلية إلى لقب "يورويا ليج" ثلاث مرات تواليا بين 2014 و2016، قبل أن يتولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي لموسمين.

وقال إيمري الذي تولى تدريب أرسنال هذا الموسم بدلاً من الفرنسي أرسين فينجر الذي رحل بنهاية الموسم الماضي بعدما قاد الفريق لنحو عقدين من الزمن، "بدأنا نلعب من كل قلبنا".

من جهته، قال صانع ألعاب أرسنال الألماني مسعود أوزيل الذي شارك كبديل في مباراة ليستر وسجل هدفا ونجح في تمريرة حاسمة، فقال "أعتقد بأننا قدمنا كرة قدم مثيرة".

ويعول الفريق اللندني الشمالي على المهاجمين الفرنسي ألكسندر لاكازيت والجابوني بيار إيميريك أوباميانج، بعدما سجل الأول أربعة أهداف والثاني ستة من أصل 22 لأرسنال في الدوري المحلي.
وشهدت قائمة الجانرز تواجد محمد النني، نجم المنتخب الوطني وأرسنال، وذلك بعدما شارك نجم المدفعجية في المبارتين الأولى والثانية للفريق، كانت الأولى أمام فورسكلا بولتافا الأوكراني في الجولة الأولى لمجموعات الدوري الأوروبي، والثانية أمام كارارباج اجدام الأذربيجاني، في الجولة الثانية.

سبورتينج، نادي العاصمة البرتغالية لشبونة، فيعتمد على مهاجمه المخضرم لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد سابقاً الذي سجل 3 أهداف في سبع مباريات في الدوري المحلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك