مشاكل العرض تحرم جمهور «راديو» من سماع أغانى وجمل حوارية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشاكل العرض تحرم جمهور «راديو» من سماع أغانى وجمل حوارية

كتب ــ أحمد فاروق
نشر في: السبت 25 نوفمبر 2017 - 8:54 م | آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2017 - 8:54 م

المخرج: 4 ممثلين محترفين فقط يشاركون فى البطولة.. وميزانية الفيلم وصلت 11 مليون دولار
اعتذر ساجار فان جارى مخرج الفيلم الهندى «راديو» عن مشاكل الصوت أثناء العرض، التى أدت إلى عدم سماع الجمهور عددصا من الجمل الحوارية والأغانى والمقطوعات الموسيقية، فبدا فى عدد من المشاهد وكأنه صامت، مؤكدا أن ذلك خطأ فى العرض وليس مقصودا، وربما تسبب فى أن يشعر البعض أن الفيلم طويل، أو إيقاعه بطىء.
وقال ساجار فى ندوة فيلمه الذى ينافس فى المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة، إن الفبلم هو تجربته الإخراجية الأولى، بعد ١٠ سنوات من العمل مونتير لأكثر من 100 فيلم قصير و10 أفلام طويلة، موضحًا أنه انتهى من تصويره فى شهر فقط بينما استغرقت مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وجرافيك 4 أشهر تقريبا، ثم جاء به إلى القاهرة السينمائى فى أول عرض عالمى له.
وتابع قائلا: «عند مونتاج الفيلم تذكرت معاناة المخرجين الآخرين عندما يقررون الاستغناء عن مشهد تعبوا فى تصويره».
وكشف ساجار، أن الفيلم يشارك به ٤ ممثلين محترفين فقط، وباقى عناصر الفيلم وجوه جديدة تمثل لأول مرة، وأن ميزانية الفيلم وصلت 11 مليون دولار أمريكى.
الفيلم تكلفته ١١ مليون دولار، وفى بوليود نهتم بمحتوى الفيلم أكثر من النجوم، لذلك لم يتم مشاركة نجوم.
وأضاف ساجار، أن دراما الفيلم تبنى على فكرة أن الإنسان حاليا اذا ضاع منه موبايل لن بغضب، لكن هذا الراديو التى دارت حوله الاحداث خلال 1972 فى إحدى قرى الهند كان جزءا من عائلة البطل، مما جعله يبحث عنه وكأنه أحد أفراد الأسرة عندما تمت سرقته.
وكشف ساجار، أن القرية التى قام بالتصوير فيها أحداث الفيلم اسمها «كوكا»، وهى قرية ذات طبيعة طاغية جدا لدرجة، أن أى إنسان إذا ذهب هناك ووضع الكاميرا فى أى مكان سيحصل على صورة جميلة، مشيرا إلى أنه أجرى بحثا كبيرا حتى وصل إلى الصورة التى كانت عليها قرى الهند فى الفترة الزمنية التى تدور فيها أحداث الفيلم، مؤكدا أنه تعمد ظهور جميع الطرق غير ممهدة، لتكون مثل الحقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك